دراسة: ارتفاع معدلات شكاوى مستخدمي الهواتف الذكية
كشفت دراسة حديثة عن ارتفاع معدلات شكاوى مستخدمي الهواتف الذكية داخل الولايات المتحدة الأمريكية حول أجهزتهم المحمولة.
وأشارت الدراسة التي أعدتها مؤسسة «بيو» البحثية الأمريكية
إلى أن نحو 9 من بين كل 10 أمريكيين يمتلكون هواتف محمولة، يشتكون من مشاكل
مع تلك الهواتف.
كانت أعظم تلك الشكاوى هو انقطاع الاتصالات، حيث كشفت الدراسة
عن أن 72% من مالكي الهواتف المحمولة أفادوا بأنهم عانوا من انقطاع
المكالمات، وأن ما يقرب من الثلث قالوا أن ذلك يحدث على الأقل بضع مرات في
الأسبوع.
ومن بين الأمور الأخرى محل الشكوى مكالمات التسويق والمبيعات غير المرغوب فيها، التي اشتكى منها 68 % من مالكي الهواتف المحمولة.
وقال نحو 70% ممن يسخدمون الهواتف المحمولة في إرسال الرسائل
النصية القصيرة إنهم يتلقون رسائل نصية مزعجة وغير مرغوبة فيما اشتكى 77 %
من بين نضف أكثر من مستخدمي الهواتف المحمولة الذين يستخدمون واتفهم للدخول
على الإنترنت ببطء سرعات التحميل.
وكشفت الدراسة التي أجريت في الفترة من 15مارس إلى 3 أبريل
الماضي، وشملت مقابلات مع 2254 شخصًا، عن أن مستخدمي الهواتف الذكية كان
لهم شكاوى أكثر من مستخدمي الهواتف المحمولة غير الذكية.
وأن 35% منهم قالوا إنهم عانوا من انقطاع في المكالمات مرة
واحدة على الأقل أسبوعيًا، مقارنة بـ28% من مستخدمي الهواتف المحمولة
الآخرين.
كشفت دراسة حديثة عن ارتفاع معدلات شكاوى مستخدمي الهواتف الذكية داخل الولايات المتحدة الأمريكية حول أجهزتهم المحمولة.
وأشارت الدراسة التي أعدتها مؤسسة «بيو» البحثية الأمريكية
إلى أن نحو 9 من بين كل 10 أمريكيين يمتلكون هواتف محمولة، يشتكون من مشاكل
مع تلك الهواتف.
كانت أعظم تلك الشكاوى هو انقطاع الاتصالات، حيث كشفت الدراسة
عن أن 72% من مالكي الهواتف المحمولة أفادوا بأنهم عانوا من انقطاع
المكالمات، وأن ما يقرب من الثلث قالوا أن ذلك يحدث على الأقل بضع مرات في
الأسبوع.
ومن بين الأمور الأخرى محل الشكوى مكالمات التسويق والمبيعات غير المرغوب فيها، التي اشتكى منها 68 % من مالكي الهواتف المحمولة.
وقال نحو 70% ممن يسخدمون الهواتف المحمولة في إرسال الرسائل
النصية القصيرة إنهم يتلقون رسائل نصية مزعجة وغير مرغوبة فيما اشتكى 77 %
من بين نضف أكثر من مستخدمي الهواتف المحمولة الذين يستخدمون واتفهم للدخول
على الإنترنت ببطء سرعات التحميل.
وكشفت الدراسة التي أجريت في الفترة من 15مارس إلى 3 أبريل
الماضي، وشملت مقابلات مع 2254 شخصًا، عن أن مستخدمي الهواتف الذكية كان
لهم شكاوى أكثر من مستخدمي الهواتف المحمولة غير الذكية.
وأن 35% منهم قالوا إنهم عانوا من انقطاع في المكالمات مرة
واحدة على الأقل أسبوعيًا، مقارنة بـ28% من مستخدمي الهواتف المحمولة
الآخرين.