منتديات فرسان المعرفة

أهلا وسهلا زائرنا الكريم ومرحبا بك في منتديات فرسان المعرفة منتديات التميز والابداع ونتمنى أن تكون زيارتك الأولى مفتاحا للعودة إليه مرة أخرى والانضمام إلى أسرة المنتدى وأن تستفيد إن كنت باحثا وتفيد غيرك إن كنت محترفا

منتديات الشمول والتنوع والتميز والإبداع

قال تعالى ( يا أيها الذين أمنوا اذكروا الله كثيراً وسبحوه بكرة وأصيلا)أ
عن أنس بن مالك عن النبي صلى الله عليه وسلم قال(من قال صبيحة يوم الجمعة قبل صلاة الغداة , أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ثلاث مرات غفرالله ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر)
عن أبي بردة بن أبي موسى الأشعري، عن أبيه، عن النبي صلى الله عليه وسلم؛ أنه كان يدعو بهذا الدعاء "اللهم! اغفر لي خطيئتي وجهلي. وإسرافي في أمري. وما أنت أعلم به مني. اللهم! اغفر لي جدي وهزلي. وخطئي وعمدي. وكل ذلك عندي. اللهم! اغفر لي ما قدمت وما أخرت. وما أسررت وما أعلنت. وما أنت أعلم به مني. أنت المقدم وأنت المؤخر. وأنت على كل شيء قدير". رواه مسلم في صحيحه برقم (2719)
عن عقبة بن عامر رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما أحد يتوضأ فيحسن الوضوء ويصلي ركعتين يقبل بقلبه ووجهه عليهما إلا وجبت له الجنة)رواه مسلم وأبو داود وابن ماجة وابن خزيمة في صحيحة
عن أبي هريرة رضى الله عنه قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول "اللهم! أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري. وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي. وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي. واجعل الحياة زيادة لي في كل خير. واجعل الموت راحة لي من كل شر". رواه مسلم في صحيحه برقم (2720)
عن أبي الأحوص، عن عبدالله رضى الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم؛ أنه كان يقول "اللهم! إني أسألك الهدى والتقى، والعفاف والغنى". رواه مسلم في صحيحه برقم(2721)
عن زيد بن أرقم رضى الله عنه. قال: لا أقول لكم إلا كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: كان يقول "اللهم! إني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والبخل، والهرم وعذاب القبر. اللهم! آت نفسي تقواها. وزكها أنت خير من زكاها. أنت وليها ومولاها. اللهم! إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها". رواه مسلم في صحيحه برقم(2722)
عن عبدالله رضى الله عنه قال: كان نبي الله صلى الله عليه وسلم إذا أمسى قال "أمسينا وأمسى الملك لله. والحمد لله. لا إله إلا الله وحده لا شريك له". قال: أراه قال فيهن "له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. رب! أسألك خير ما في هذه الليلة وخير ما بعدها. وأعوذ بك من شر ما في هذه الليلة وشر ما بعدها. رب! أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر. رب! أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر". وإذا أصبح قال ذلك أيضا "أصبحنا وأصبح الملك لله". رواه مسلم في صحيحه برقم(2723)
عن عبدالرحمن بن يزيد، عن عبدالله رضى الله عنه . قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أمسى قال "أمسينا وأمسى الملك لله. والحمد لله. لا إله إلا الله وحده. لا شريك له. اللهم! إني أسألك من خير هذه الليلة وخير ما فيها. وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها. اللهم! إني أعوذ بك من الكسل والهرم وسوء الكبر. وفتنة الدنيا وعذاب القبر". رواه مسلم في صحيحه برقم(2723)
عن أبي موسى رضى الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال (مثل الذي يذكر ربه والذي لا يذكره مثل الحي والميت) رواه البخاري.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله: إمام عادل وشاب نشأ في عبادة الله, ورجل قلبه معلق بالمساجد إذا خرج منه حتى يعود إليه, ورجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرقا عليه, ورجل تصدق بصدقة فأخفاها حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه, ورجل دعته امرأة ذات منصب وجمال فقال إني أخاف الله , ورجل ذكر الله خالياً ففاضت عيناه) متفق عليه
عن أبى هريرة رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ) روه الشيخان والترمذي.
عن أبي مالك الحارث بن عاصم الأشعري رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(الطهور شطر الإيمان والحمدلله تملأ الميزان وسبحان الله والحمدلله تملأ أو تملآن ما بين السماء والأرض والصلاة نور والصدقة برهان والصبر ضياء والقرآن حجة لك أو عليك كل الناس يغدو فبائع نفسه أو موبقها) رواه مسلم. وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم(من قال سبحان الله وبحمده في يومه مائة مرة حُطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر)رواه البخاري ومسلم.
عن أبي سعيد رضى الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( استكثروا من الباقيات الصالحات ) قيل وما هن يارسول الله؟ قال ( التكبير والتهليل والتسبيح والحمدلله ولا حول ولاقوة إلابالله ) رواه النسائي والحاكم وقال صحيح الاسناد.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أحب الكلام إلى الله أربع- لا يضرك بأيهن بدأت: سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ). رواه مسلم

قوة الإيمان بالله وبالطب البديل تشفي امرأة من جملة أمراض ألمت بها

شاطر
avatar
امة الله خديجة
فارس جديد
فارس جديد

الابراج : العذراء
عدد المساهمات : 75
نقاط : 2764
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 27/03/2013
العمر : 39
الموقع : المغرب

قوة الإيمان بالله وبالطب البديل تشفي امرأة من جملة أمراض ألمت بها

مُساهمة من طرف امة الله خديجة في الخميس 18 أبريل 2013 - 8:57



هي أرملة في عقدها السادس تقطن بمدينة سلا المغربية, أم لثلاثة أبناء ،احدهم متزوج والآخران لازالا يتابعان دراستهما.

طاقم " قناة الحقيقة " قام بإجراء حوار مع السيدة الضاوية التي دامت معاناتها مع المرض لسنوات ،إلى أن تم الفرج من عند الله سبحانه وتعالى و اهتدت إلى مركز الدكتور محمد الهاشمي.

قبل ثماني عشرة سنة و بالضبط سنة ألف وتسعمائة وخمسة وتسعين، بدأت السيدة الضاوية تعاني من مشاكل في أحبالها الصوتية, إذ أنها فقدت القدرة على النطق، لم تنتبه إلى الأمر وظنته مجرد برد عادي أصاب لوزتيها ،ومما عزز تكهناتها عودة صوتها كما كان في السابق ، لكن أعراضا أخرى أصبحت تنتابها مثل صعوبة في التنفس تصل إلى حد الاختناق فكثيرا ما كانت تلوذ بالسطح ،عل الهواء يجد منفذا لرئتيها.
وبعد شهرين من المعاناة قامت بإجراء التحاليل الطبية, والتي أكدت لها أنها مصابة بسرطان الحنجرة, قامت بإجراء العملية التي ترتب عنها فقدان صوتها بالكامل بعد إحداث ثقب في حنجرتها حتى تتمكن من التنفس.


قصة السيدة الضاوية يحكيها لنا ابنها نوفل البالغ من العمر عشرين سنة


قبل 7سنوات من هذا العام, كانت أمي امرأة حيوية نشيطة تمارس حياتها اليومية بشكل عادي, تجلس مع صديقاتها كل يوم وتخصص وقتا تمارس فيه الرياضة معنا, كما تساعدنا على مراجعة الدروس. هكذا كانت إلى أن بلغت سن الثالثة عشر ،بدأت الأعراض تظهر عليها لدرجة أنها انغلقت على نفسها ولم تعد تمارس حياتها كما كانت, أصبحت تدمن على النوم, وتلك الحيوية التي كانت تنعم بها تبخرت, حتى إذا ذهبت معها إلى السوق ،و الذي يبعد عن المنزل بعشر دقائق تتكئ علي وتصل متعبة لاهثة إلى البيت لم ألاحظ التعب الذي كانت تعاني منه, إنها أعراض المرض الجديد الذي كنا نجهله.
في يوم من الأيام ذهبت لوحدها لزيارة والدها في المقبرة لتترحم عليه غير أنها و أثناء العودة وبالقرب من حينا غابت عن وعيها, بحيث قام موظفو الصيدلية القريبة من مسكننا بمساعدتها واخذ عينة من دمها حيث اتبثت التحاليل ارتفاع نسبة السكر إلى خمس غرامات فنصحوها بضرورة اللجوء إلى طبيب مختص.. عادت إلى المنزل وهي تذرف الدموع فشرحت الموقف لنا, كانت هذه هي بداية معاناتنا, ومنذ ذلك الحين وهي تعتمد على إبرة الأنسولين, حتى تأقلمنا مع المرض غير أن الأمر لم يقف عند هذا الحد فحسب،فبعد مرور ثلاث سنوات قررت إعادة إجراء التحاليل فاكتشفت ما لم يكن في الحسبان, صدمة أخرى تنضاف إلى جملة مصائبها هو أنها مصابة بمرض الكبد الوبائي س, صدمت من الخبر ليس خوفا من المرض بل علي وعلى إخوتي، لمن ستتركنا ونحن مازلنا في ربيع العمر, هل ستتركنا للزمن الذي لا يرحم ؟ لمن يا الله.
جربت الطب الحديث وظلت تتنقل بين مختبرات التحاليل و العيادات الطبية ، دون أن تصل إلى مبتغاها. استغرقت مدة علاجها في المستشفى حوالي أربع سنوات لدرجة أن جسمها لم يعد يقو على تحمل إبر الأنسولين.
في يوم من الأيام, آتاها الله بالفرج واستجاب إلى دعائها , وهي تتابع قناة الحقيقة, حيث شاهدت حالات شفاء عديدة عانت من نفس المرض فألهمها الله عز وجل اللجوء إلى أعشاب الدكتور محمد الهاشمي الذي فتح مراكزه في جميع أنحاء المغرب, فقصدت اقرب مركز إليها, المتواجد بمدينة سلا المغربية " شارع عين مديونة حي بطانة رقم 58 قرب ثانوية بلاطو ومقهى ماجستيك " وكان نعم المقصود, حيث استقبلتها موظفات الدكتور الهاشمي أحسن استقبال, طلبت الجرعة الأولى على حسب نوعية مرضها, والتي تتكون من العسل وماء الرقية وقنينتين من الزيت, وأعشاب خاصة بالسكري وبعض الأعشاب الخاصة بالوباء الكبدي س، مرفوقة بقرص مدمج للقرآن الكريم, في كل وجبة للدواء تستمع للرقية الشرعية وهي تتناول الدواء ثم تسترخي. لم تشعر بالتحسن في أول جرعة لكن اليأس لم يتسلل إليها, فقاومت المرض لان التحدي يولد العزيمة, طلبت الجرعة الثانية وبدأ يظهر عليها التحسن وجرعة بعد جرعة إلى الجرعة الخامسة تماثلت للشفاء تماما بعد أن غرقت أمانيها في غياهب المحيطات لتعود إلى الحياة بروح جديدة أعادتها إلى حيويتها ومزاولة نشاطها.

شفيت السيدة الضاوية من أمراضها المختلفة : السكري و الالتهاب الكبدي وحتى وجع المفاصل بفضل الله و الجرعات الشافية فحمدا لله الذي الذي استجاب لدعائها ووضع الدكتور الهاشمي في طريقها وفي طريق جميع المرضى الذين تماثلوا للشفاء التام.
نسأل الله الشفاء والعافية لجميع المرضى
أرقام مراكز الدكتور محمد الهاشمي / فرع المغرب
06.11.01.01.01
06.11.02.02.02
06.11.03.03.03
06.11.04.04.04
06.11.05.05.05
06.11.06.06.06
06.11.07.07.07
06.11.08.08.08
06.11.09.09.09




    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 - 18:30