منتديات فرسان المعرفة

أهلا وسهلا زائرنا الكريم ومرحبا بك في منتديات فرسان المعرفة منتديات التميز والابداع ونتمنى أن تكون زيارتك الأولى مفتاحا للعودة إليه مرة أخرى والانضمام إلى أسرة المنتدى وأن تستفيد إن كنت باحثا وتفيد غيرك إن كنت محترفا

منتديات الشمول والتنوع والتميز والإبداع

قال تعالى ( يا أيها الذين أمنوا اذكروا الله كثيراً وسبحوه بكرة وأصيلا)أ
عن أنس بن مالك عن النبي صلى الله عليه وسلم قال(من قال صبيحة يوم الجمعة قبل صلاة الغداة , أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ثلاث مرات غفرالله ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر)
عن أبي بردة بن أبي موسى الأشعري، عن أبيه، عن النبي صلى الله عليه وسلم؛ أنه كان يدعو بهذا الدعاء "اللهم! اغفر لي خطيئتي وجهلي. وإسرافي في أمري. وما أنت أعلم به مني. اللهم! اغفر لي جدي وهزلي. وخطئي وعمدي. وكل ذلك عندي. اللهم! اغفر لي ما قدمت وما أخرت. وما أسررت وما أعلنت. وما أنت أعلم به مني. أنت المقدم وأنت المؤخر. وأنت على كل شيء قدير". رواه مسلم في صحيحه برقم (2719)
عن عقبة بن عامر رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (ما أحد يتوضأ فيحسن الوضوء ويصلي ركعتين يقبل بقلبه ووجهه عليهما إلا وجبت له الجنة)رواه مسلم وأبو داود وابن ماجة وابن خزيمة في صحيحة
عن أبي هريرة رضى الله عنه قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول "اللهم! أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري. وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي. وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي. واجعل الحياة زيادة لي في كل خير. واجعل الموت راحة لي من كل شر". رواه مسلم في صحيحه برقم (2720)
عن أبي الأحوص، عن عبدالله رضى الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم؛ أنه كان يقول "اللهم! إني أسألك الهدى والتقى، والعفاف والغنى". رواه مسلم في صحيحه برقم(2721)
عن زيد بن أرقم رضى الله عنه. قال: لا أقول لكم إلا كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: كان يقول "اللهم! إني أعوذ بك من العجز والكسل، والجبن والبخل، والهرم وعذاب القبر. اللهم! آت نفسي تقواها. وزكها أنت خير من زكاها. أنت وليها ومولاها. اللهم! إني أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها". رواه مسلم في صحيحه برقم(2722)
عن عبدالله رضى الله عنه قال: كان نبي الله صلى الله عليه وسلم إذا أمسى قال "أمسينا وأمسى الملك لله. والحمد لله. لا إله إلا الله وحده لا شريك له". قال: أراه قال فيهن "له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. رب! أسألك خير ما في هذه الليلة وخير ما بعدها. وأعوذ بك من شر ما في هذه الليلة وشر ما بعدها. رب! أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر. رب! أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر". وإذا أصبح قال ذلك أيضا "أصبحنا وأصبح الملك لله". رواه مسلم في صحيحه برقم(2723)
عن عبدالرحمن بن يزيد، عن عبدالله رضى الله عنه . قال: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم إذا أمسى قال "أمسينا وأمسى الملك لله. والحمد لله. لا إله إلا الله وحده. لا شريك له. اللهم! إني أسألك من خير هذه الليلة وخير ما فيها. وأعوذ بك من شرها وشر ما فيها. اللهم! إني أعوذ بك من الكسل والهرم وسوء الكبر. وفتنة الدنيا وعذاب القبر". رواه مسلم في صحيحه برقم(2723)
عن أبي موسى رضى الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال (مثل الذي يذكر ربه والذي لا يذكره مثل الحي والميت) رواه البخاري.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله: إمام عادل وشاب نشأ في عبادة الله, ورجل قلبه معلق بالمساجد إذا خرج منه حتى يعود إليه, ورجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وتفرقا عليه, ورجل تصدق بصدقة فأخفاها حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه, ورجل دعته امرأة ذات منصب وجمال فقال إني أخاف الله , ورجل ذكر الله خالياً ففاضت عيناه) متفق عليه
عن أبى هريرة رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ( كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ) روه الشيخان والترمذي.
عن أبي مالك الحارث بن عاصم الأشعري رضى الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(الطهور شطر الإيمان والحمدلله تملأ الميزان وسبحان الله والحمدلله تملأ أو تملآن ما بين السماء والأرض والصلاة نور والصدقة برهان والصبر ضياء والقرآن حجة لك أو عليك كل الناس يغدو فبائع نفسه أو موبقها) رواه مسلم. وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم(من قال سبحان الله وبحمده في يومه مائة مرة حُطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر)رواه البخاري ومسلم.
عن أبي سعيد رضى الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال ( استكثروا من الباقيات الصالحات ) قيل وما هن يارسول الله؟ قال ( التكبير والتهليل والتسبيح والحمدلله ولا حول ولاقوة إلابالله ) رواه النسائي والحاكم وقال صحيح الاسناد.
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أحب الكلام إلى الله أربع- لا يضرك بأيهن بدأت: سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ). رواه مسلم

عشرينية تقهر مرض السكري بجرعات هاشمية

شاطر
avatar
امة الله خديجة
فارس جديد
فارس جديد

الابراج : العذراء
عدد المساهمات : 75
نقاط : 2664
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 27/03/2013
العمر : 38
الموقع : المغرب

عشرينية تقهر مرض السكري بجرعات هاشمية

مُساهمة من طرف امة الله خديجة في الأربعاء 17 أبريل 2013 - 3:27

[b][color=darkblue][size=18]عشرينية تقهر مرض السكري بجرعات هاشمية
[strike]رحلة شفاء السيدة عواطف من مدينة السمارة المغربية :[/strike]

بحماس بالغ ولكنة حسانية جميلة،تحدثت إلينا السيدة عواطف عن تجربتها مع مرض السكري ..
لحظات بوح، أيقظت فيها عواطف جراحها لهنيهة، علها بكلامها الصادق تشفي علل الآخرين وتسجل بضع كلمات نابعة من القلب عرفانا منها بفضل جرعات الدكتور محمد الهاشمي الذي كان سببا بعد الله عز وجل في وضع حد لأوجاعها.
عواطف السيدة القوية المفعمة بالمرح تسرد قصتها عبر منبر الحقيقة التي أتت لها عن طيب خاطر رفقة أخيها لتتقاسم فرحتها بالشفاء مع الجميع، وكي ترد على كل من حاول تثبيط عزيمتها في إتمام العلاج ،واستخف بدور الأعشاب الطبيعية سواء من قريب أو بعيد .
سيدة عشرينية جميلة المحيا بعيون يتفجر منهما ذكاء متقظ ممزوج ببريق طفولي ، معادلة صعبة تجمعها الشابة الجامعية ، و الأم لطفل ذو ثلاث سنوات .
كيف تنقلب حياة هاته السيدة المفعمة بالفرح إلى حزن يرخي سدوله على الأسرة بكاملها؟؟
هذه هي قصة السيدة عواطف فرحان كما ترويها للجميع، تقول عواطف:



بدأت ألاحظ نقصا متواصلا في وزني مع إحساس بالعطش الشديد، رغم أنني أشرب الماء بكثرة، آكل بنهمٍ غير معهود، وأتردد على الحمام مرات ومرات، بعدها قررت إجراء التحاليل، فكانت النتيجة صادمة بالنسبة لي وللجميع، ارتفاع نسبة السكر بالدم بثلاث غرامات..كانت أمي هي أول من علم بالخبر عن طريق الهاتف فسقطت مغشيا عليها فور سماعه، بعد أن استعادت وعيها أعادت الاتصال بي ورجتني ألا أذهب إلى الأطباء وأن أشاهد قناة الحقيقة لأنها تبث حالات شفيت من نفس علتي.
أصبح هاجسي الوحيد هو الاتصال بالمركز بعد أن سجلت الرقم من القناة ،و أول ما سمعت صوتا يقول لي "مركز الدكتور محمد الهاشمي يرحب بكم "أقسم بالله أنني سجدت لرب العزة و الجلال ، شرحت للموظفة حالتي فطمأنتني ، عندها قصدت المركز رفقة والدتي وهناك طلب مني إعادة إجراء التحاليل للتأكد من وجود المرض، وبعد التشخيص استلمت أول جرعة وبدأت خطوتي الأولى في مشوار العلاج بإيمان قوي برب العالمين في شفائي، عززه رؤيتي للجرعة التي كانت مطابقة لما رأيته في منامي بعد أدائي لصلاة الاستخارة، عندها تولد لدي إحساس قوي أنها ستكون الشافية
بعد أيام من متابعتي للعلاج قمت بإجراء تحاليل جديدة عبر فترات مختلفة ، كي أتأكد من أن جسمي يتفاعل مع العلاج خاصة بعد حدوث بعض الأعراض الجانبية ،فكانت النتيجة الأولى وجود السكر بالدم بنسبة 1.91غرام مما يدل على انخفاضه وان جسدي استجاب لمفعول الجرعة.
بعد شهر كانت النتيجة 1.08غرام مما أثار استغراب موظفة المختبر، فمرض السكري حسب علمها لا يمكن أن ينخفض دون أنسولين، تابعت مسيرتي العلاجية في تحد كبير وثقة عززتها فيّ والدتي التي لم تدخر جهدا في دعمي وزرع الأمل بداخلي ، خاصة أنها كانت تثق بالدكتور الهاشمي ثقة عمياء .
بعد أن شارفت الجرعة على الانتهاء، قررت إجراء التحاليل ، فكانت الفرحة الكبرى.. نسبة السكر بدمي انخفضت إلى 0.95 ..بكيت من الفرح وحمدت الله تعالى على شفائي ،وهرعت إلى هاتفي أطلب رقم المركز، وددت أن يشاركوني فرحتي ،تمنيت ساعتها تقبيل رأس الدكتور الهاشمي عرفانا مني بجميله .
..وأنا اليوم أتيت عبر منبر قناتكم الحقيقة كي أقول الحقيقة و التي تتلخص في قدرة الدكتور الهاشمي على علاج ما استعصى على الطب الحديث علاجه فالدكتور لا يحتاج إلى ممثلين يجسدون أدوار مرضى شفوا من أمراضهم، لأن انجازاته تدل عليه ، وأنا هنا خير دليل على صدقه، و الأكذوبة الكبرى هي لمن يشككون في قدراته..لم أتكبد عناء السفر من مدينة السمارة إلى حيث مركز أكادير كي امثل دورا ،بل أنا هنا لأشكر رجلا أعاد لي حيويتي ومرحي و أعاد أما إلى طفلها.
يونس أخو عواطف صرح قائلا:
لم أكن أومن بالطب البديل ولا بجرعات الدكتور محمد الهاشمي، وكنت أسخر من عواطف عندما أراها تتابع العلاج بدقة أثناء زيارتي لها ، لكن بعد شفاءها من مرض مزمن أيقنت بأن كل ما تبثه قناة الحقيقة فعلا حقيقة فبفضل الله عز وجل و الجرعات العلاجية عادت لنا عواطف كما عهدناها وعادت البسمة إلى شفاهها .و أسأل الله عز وجل أن يحفظ لنا فضيلة الشيخ الهاشمي و أبقاه ذخرا لهذه الأمة .
.
حالة السيدة عواطف لن تكون الأخيرة فمسيرة الشفاء لازالت مستمرة ومراكز الدكتور الهاشمي مازالت تسجل العديد و العديد م[/b]ن حالات الشفاء ب[/color]شكل يومي.[/size]

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 18 يونيو 2018 - 7:18